أصداء تطبيق المشروع في مدارس التجربة

Posted by مها الغامدي

معلمة الرياضيات تغريد البكري (م49 - 1م ) تقول : أنها بعد أن أجرت لطالباتها اختبار الفصل الأول لاحظت ارتفاع في نسبة التحصيل وكانت نسبة الضعف محدودة جدًا ، وأشارت الى أن مرد ذلك هو كثرة تدريبات الكتاب والتي رفعت من مستوى إتقانهن

ونفس الملاحظة أدلت بها زميلتها أشواق النبهان والتي تدرس نفس المرحلة

.
.

المعلمة بديعة بالطو (م 13 ) : أشعر وطالباتي بفرحة وحماس بسبب الكتاب الجديد ، وتردد طالباتي أنهن لم يدرسن من قبل رياضيات بهذا التشويق والإبهار


.
.

This entry was posted on الخميس، يناير ٠١، ٢٠٠٩ at الخميس, يناير ٠١, ٢٠٠٩ . You can follow any responses to this entry through the comments feed .

0 التعليقات

إرسال تعليق